مستشفى مورفيلدز دبي للعيون، رؤيتنا

رؤيتنا

يهدف مورفيلدز مستشفى التخصصي للعيون دبي ليكون مستشفى العيون الأبرز والأفضل في منطقة الشرق الأوسط عن طريق تقديم العلاج لجميع المرضى بفائق الشفافية والاحترام وبحسب الإحتياجات الخاصة بكل مريض.
كما يساهم مستشفى مورفيلدز دبي للعيون بالمساهمة في برامج البحث و التعليم بهدف توفير تعليم ذات مستوى عالمي في المنطقة.

مهمتنا

تتمثل مهمة مورفيلدز مستشفى التخصصي للعيون دبي بتحقيق الأهداف التالية:

  • إدارة المستشفى وفق أعلى المعايير الطبية والعلاجية، اتباعاً لمستشفى مورفيلدز لندن للعيون بهدف الإرتقاء إلى توقعات جميع المرضى.
  • تقديم مجموعة شاملة من خدمات طب العيون للمرضى باعتبارنا احد مستشفيات العيون الرائدة في دبي.
  • المساهمة في تطوير دراسات وأبحاث على مستوى عالمي بالتعاون مع شركاء محليين في مدينة دبي الطبية ومع مراكز طب العيون الأخرى في دبي وفي المنطقة ، إلى جانب التعاون مع مورفيلدز مستشفى التخصصي لندن للعيون.
  • استقطاب وتوظيف نخبة من أطباء العيون ذوي المؤهلات العالية والخبرة المتميزة في دبي، إضافة إلى جذب نخبة مؤهلة من موظفي الأقسام الطبية والإدارية الأخرى في المستشفى. ندرك في مورفيلدز مستشفى التخصصي للعيون دبي أهمية القيم والمساهمة التي يقدمها كل عضو من أعضاء فريق العمل ودورهم في استمرارية نجاحنا باعتبارنا باعتبارنا احد مستشفيات العيون الرائدة في دبي.

قيمنا

يقوم مورفيلدز مستشفى التخصصي على مجموعة من القيم الواضحة التي يتحلّى بها ويتبناها طاقم أخصائيي طب العيون في دبي وفريق خدمات الدعم.

  • المهنيّة. سواء أكان طبيباً معالجاً يلتزم بمعايير مورفيلدز الفائقة للرعاية الصحية، أو أحد مسؤولي إدارة شؤون المرضى الذي يتولى الترجمة لأحد المرضى أثناء استشارة طبية، أو أحد فريق المحاسبة و المالية– فإننا نحرص جميعاً على التصرف بمهنية فائقة.
  • البشاشة والترحيب. قد يشعر أي مريض بشيء من الضعف عند قدومهم إلى المستشفى. نحن نهدف إلى مساعدة مرضانا على الشعور بالراحة، نستقبلهم بابتسامة ونقدم الدعم لجميع مرضانا خلال زيارتهم المستشفى.
  • تقديم العون والمساعدة. نحن نقدم المساعدة لمرضانا مهما كان طلبهم بسيطاً. جميع أفراد طاقم العمل في مركز طب العيون بدبي ملتزمون ببذل جهدهم لتوفير أي نوع من العون والمساعدة قد يحتاجها المريض.
  • السلامة. نحن نضع سلامة مرضانا في مقدمة أولوياتنا في كل ما نقوم به، ونسعى للمبادرة مسبقاً لضمان تحقيقها. نحن نتعامل مع أية مخاطر محتملة بمجرد ملاحظتها، أو نقوم بإطلاع مدير العمليات أو كبير الممرضين أو مسؤولي الصحة والسلامة عليها.
  • الهدوء والثقة. نحن نسعى لأن يغادر المرضى المستشفى وهم مطمئنون إلى تلقيهم الرعاية الصحية الأفضل على يد فريق عمل يتمتع بالثقة ويتَّسم بالمهنيّة، لذا فإننا نحرص على بث أجواء الهدوء والسكينة لمساعدة المرضى على الشعور بالطمأنينة والاسترخاء.
  • الإيجابية والمرونة. يلتزم فريق عمل مورفيلدز دبي بالقيام بكل ما يلزم لتلبية معايير الرعاية الصحية وخدمة العملاء على أفضل وجه، وباتخاذ خطوات لتحسين الأداء في أي حالة تقصير نلاحظها بأسلوب بنّاء ومتعاون.

شارك هذه الصفحة:

داخل حول مورفيلدز الوسوم: , , , , , ,

متّصلة…

شراكتنا مع مدينة دبي الطبية
نحن في مستشفى مورفيلدز دبي للعيون أكثر من سعداء بمشاركتنا الم...
اقرأ المزيد
عراقتنا
خلال الحرب العالمية الثانية بدأ المستشفى في استقبال الحالات ا...
اقرأ المزيد
إطلب موعد

X
إطلب موعد