أخصائي فحص النظر

إيدن فيرغارا

بكالوريوس في فحص العيون

خخريجة شهادة علوم تخصص فحص العيون من جامعة سنترو سكولو في الفيليبين. وبخبرة تفوق ال ١٤ عام في فحص العيون في العديد من مشافي العيون المرموقة في الإمارات. وتختص فيرغارا في ملائمة العدسات اللاصقة بالإضافة إلى تخصصها بالإجراءات التي تسبق جراحة الليزر من تحليل المجال البصري إلى طبوغرافية القرنية، تصوير قاع العين، IOL وليزر معايرة تهيج العيون

تيسير علي القواقزة

Taisear

أخصائي فحص النظر

أخصائي فحص نظر متمرّس يتمتع بخبرة تتجاوز 20 عامًا في مجال اختصاصه. وتمتد خبرته لتشمل طيفًا واسعًا من فحوصات النظر وتقنيات التشخيص الأساسية، بما في ذلك فحص العيون العام والتصوير البصري المقطعي التوافقي (OCT) وفحص المجال البصري، وفحص قياسات العين (A-B Scan) وتكنولوجيا فحص العدسة Intra-Ocular Lens Master، وتصوير الأوعية الدموية عن طريق حقن الفلوريسين، وجهاز Pentacam، وتنظير قاع العين بالإضافة إلى قياس مستوى الضغط داخل العين.

تخرج تيسير القواقزة من إحدى الجامعات الأردنية باختصاص فني فحص البصر والبصريات (أخصائي فحص البصر)، وبدأ مسيرته المهنية كمساعد أخصائي فحص بصر في أحد المستشفيات الرائدة بالعاصمة الأردنية. لاحقًا واصل مسيرته وعمل في عدد من مستشفيات الجراحة العامة المعروفة بدولة الإمارات بصفته أخصائي فحص بصر ومساعد طبيب عيون، قبل أن ينضم إلى فريق عمل مستشفى مورفيلدز دبي للعيون.

زاكاري كيرنز

Zachary

أخصائي فحص النظر

زكاري كيرنز هو أخصائي فحص النظر في مستشفى مورفيلدز دبي للعيون في مدينة دبي الطبية.

يتمتّع زكاري كيرنز بأكثر من 3 سنوات من الخبرة في مجال فحص النظر في المملكة المتحدة ومارس في مؤسسات الطبية الرائدة مثل مستشفى مورفيلدز للعيون في لندن.

تتركّز مجالات اهتمامه في الجلوكوما (الزرَق) والعدسات اللاصقة التخصّصية وتصوير العين.
بعد أن اكتسب وصقل مهاراته في مجالات الانكسار وضعف البصر (عند البالغين والأطفال) والعدسات اللاصقة، أحرز تقدماً بارزاً واكتسب خبرة قيّمة في مراقبة الساد (إعتام عدسة العين) والجلوكوما (الزرَق) ومراقبة القرنية المخروطية.

حصل كيرنز على شهادة البكالوريوس في فحص النظر من جامعة أولستر في عام 2016. كما حصل مؤخراً على شهادة مهنية في مجال الجلوكوما (الزرَق) .

تم اختيار كيرنز كأحد المرشحين النهائيين في فئة “أفضل أخصائي فحص النظر مؤهل حديثاً لعام 2020” ضمن جوائز جمعية أخصائيي فحص النظر.

ألكسندر سالازار أغيري

Alaxander

أخصائي فحص النظر

ألكسندر سالازار أغيري هو أخصائي ذو خبرة عالية في فحص النظر في مستشفى مورفيلدز دبي للعيون في مدينة دبي الطبية.

يتمتع ألكسندر سالازار أغيري بأكثر من 16 عاماً من الخبرة الإقليمية والدولية في معالجة مرضى الجراحة الانكسارية و الذين يعانون من ضعف البصر، مع تخصص في العدسات اللاصقة و التشخيص المفصّل. مارس المهنة في العديد من البلدان بما فيها كولومبيا وإسبانيا والهند والإمارات العربية المتحدة.

تشمل مجالات اهتمامه الأخرى الأبحاث والاستقصاءات والإجراءات التشخيصية الكهربائية.

حصل ألكسندر سالازار أغيري على شهادة البكالوريوس في تصحيح البصر من جامعة سانت مارتن في كولومبيا (عام 2003) وعلى شهادة في تصحيح البصر من جامعة مورسيا في إسبانيا (عام 2015)، بالإضافة إلى درجة الماجستير في إدارة الصحة العامة (عام 2007) وشهادة في ضعف البصر من معهد لو فيجن (Low Vision Institute) في مدريد بإسبانيا (عام 2016).

كما أنه عضو في المجلس الإسباني العام لتصحيح البصر والمدير الطبي لمنظمة بروجكت ريسكيو (Project Rescue) في كل من الهند وإسبانيا.

متّصلة…

البروفيسور مانديب ساغو
بكالوريوس الطب والجراحة، شهادة الدكتوراه (جامعة كامبريدج)، زميل الكلية الملكية...
اقرأ المزيد
الدكتور قسيم ناصر
دكتور في الطب ، عضو الكلية الملكية لأطباء العيون، زميل المجلس الأوروبي لأطباء ا...
اقرأ المزيد
الدكتور مارك ويلكينز
دكتوراه في الطب، زميل الكلية الملكية لأطباء العيون استشاري في جراحة القرنية وم...
اقرأ المزيد
الدكتورة داراكشاندا خورام
بكالوريوس في الطب والجراحة، زمالة الكلية الملكية للجراحين (غلاسكو)، زمالة المج...
اقرأ المزيد
إطلب موعد

X
إطلب موعد