فريقنا الطبي

سمعتنا هي أهمّ استثمار لدينا. يوظّف مستشفى مورفيلدز دبي للعيون أخصائيين أغلبهم عملوا وتلقوا تدريبهم لدى مورفيلدز لندن. الاستشاريون لدينا متمركزون على الدوام في الشرق الأوسط ولفترات متواصلة بهدف تأمين استمرارية الجودة والمتابعة في العناية الطبية.

نحن على تواصل شخصي مع ما يزيد عن 200 أخصّائي يعملون لدى مستشفى مورفيلدز لندن لكي نوفرّ لكم مجموعة رائدة من الخدمات الطبّية في مختلف الاختصاصات.يتضمن الفريق الطبي في مستشفى مورفيلدز دبي للعيون أخصائيي طب عيون، أخصائيي قياسات البصر، أخصائيي تقويم بصر، و صيادلة، تم اختيارهم لتميز كل منهم في مجاله. كما يضمّ الفريق أيضاً أخصائي تمريض ميداني ومساعدين طبيين على درجة عالية من التدريب.
علماً بأن معظم أعضاء هذا الفريق قد تلقوا تدريباتهم في مستشفى مورفيلدز لندن للعيون.

أخصائي العيون

طبيب العيون هو طبيب ذو كفاءة ومؤهلات عالية يتخصص في علاج المشاكل الطبية والجراحية المتعلقة بالعيون. ويتخصص فريقنا المتميز من خبراء طب العيون في علاج مجموعة واسعة من أمراض العيون منها إعتام عدسة العين والجلوكوما وطب أطفال العيون وأمراض القرنية والشبكية والحَوَل، بالإضافة إلى الجراحات الاختيارية مثل جراحات تصحيح البصر بالليزر (LASIK) وجراحات العين التجميلية.

إقرأ المزيد من المعلومات عن أطباء العيون هنا

أخصائي فحص النظر

أخصائيو البصريات هم خبراء مؤهلون يفحصون العيون ويقيسون مستوى الإبصار ويقدمون المشورة حول
مشاكل الإبصار، ويقومون بوصف وتوفير النظارات والعدسات الطبية. يتمتع فريقنا من أخصائيي فحص النظر بأعلى المؤهلات العلمية التي تمكنهم من استخدام أحدث الأجهزة و المعدات لضمان الحصول على أدق النتائج عند قياس ضعف النظر.
إقرأ المزيد من المعلومات عن أخصائي فحص النظر هنا 

أخصائي تقويم النظر

يبرز دور أخصائي تقويم البصر خلال المراحل المبكرة للكشف عن أمراض العين ومتابعتها، وهو دور أساسي وهام لحماية العين من فقدان قدرة الإبصار وتفاقم مشاكل الرؤية. ويتمتع فريقنا من مقومي البصر، الحاصلين على تدريبهم من المملكة المتحدة، بخبرة واسعة وكفاءة عالية في تحديد والكشف عن مشاكل العيون الشائعة والنادرة على حد سواء، مما يضمن تجنب حدوث المضاعفات الخطيرة في حال الكشف عن هذه المشاكل وعلاجها في وقت مبكر.
إقرأ المزيد من المعلومات عن أخصائي تقويم النظر هنا 

أخصائي العيون الاصطناعية

أخصائي العيون الاصطناعية هو خبير يختص بتصنيع وتركيب العيون الاصطناعية للأشخاص الذين فقدوا إحدى عينيهم أو كلتيهما نتيجة لحادث أو مرض ما يتمتع أخصائي العيون الاصطناعية لدينا بخبرة وكفاءة عالية ويؤدي عمله على أعلى المستويات ويعتبر أحد رواد اختصاص تركيب العيون الاصطناعية.

إقرأ المزيد من المعلومات عن أخصائي العيون الاصطناعية هنا  

أخصائي التخدير

أطباء التخدير هم أطباء يقدمون الرعاية الطبية للمرضى في العديد من الحالات والمواقف، بما في ذلك تقييم حالة المريض قبل دخول العمليات، وتقديم الاستشارات للفريق الجراحي، وإعداد خطة للتخدير بما يتناسب مع حالة كل مريض على حدة، ومتابعة حالة الممرات التنفسية للمريض، وتقديم الدعم أثناء العملية والتحكم بالألم، ومتابعة استقرار التشخيص ووضع المريض أثناء العملية، ومتابعة حالة المريض بعد انتهاء العملية.

إقرأ المزيد من المعلومات عن أخصائي التخدير هنا

الصيدلاني

يعمل الصيادلة في مجال العلوم الطبية التركيز على الاستخدام الآمن والفعّال للأدوية والعقاقير. ويعتبر الصيدلاني عضواً في طاقم الرعاية الصحية حيث يشارك بصورة مباشرة في تقديم الرعاية الطبية للمريض. يتلقى الصيادلة تعليماً جامعياً يؤهلهم لفهم الآليات والتأثيرات البيوكيميائية للأدوية، ومعرفة استخداماتها ودورها العلاجي وآثارها الجانبية وتفاعلاتها المحتملة ومقاييس مراقبتها.

إقرأ المزيد من المعلومات عن الصيدلاني هنا 

متّصلة…

الدكتور ميغيل مورسيلو
دكتور في الطب استشاري في طب وجراحة العيون، وأخصائي في جراحة القرنية وتصحيح البص...
اقرأ المزيد
الدكتور إيغور كوزاك
دكتور في الطبّ، PhD، MAS استشاري طبّ العيون اختصاصي جراحة الشبكية الزجاجية، وأمرا...
اقرأ المزيد
الدكتور سيد أسد علي
بكالوريوس في الطب والجراحة، عضو الكلية الملكية للجراحين في إدنبره استشاري طب ع...
اقرأ المزيد
البروفيسور مانديب ساغو
بكالوريوس الطب والجراحة، شهادة الدكتوراه (جامعة كامبريدج)، زميل الكلية الملكية...
اقرأ المزيد
الدكتور قسيم ناصر
دكتور في الطب ، عضو الكلية الملكية لأطباء العيون، زميل المجلس الأوروبي لأطباء ا...
اقرأ المزيد
الدكتور مارك ويلكينز
دكتوراه في الطب، زميل الكلية الملكية لأطباء العيون استشاري في جراحة القرنية وم...
اقرأ المزيد
الدكتورة داراكشاندا خورام
بكالوريوس في الطب والجراحة، زمالة الكلية الملكية للجراحين (غلاسكو)، زمالة المج...
اقرأ المزيد
إطلب موعد

X
إطلب موعد