يسر مستشفى مورفيلدز دبي للعيون الإعلان عن التعاون مع مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

paediatric

حول التعاون الذي تم حديثاً

إنطلاقاً من إيمان سموه الراسخ بأحقية كل طفل بعيش طفولةٍ صحية وسعيدة، أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في الثاني من ديسمبر 2008، عن تأسيس مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، أول مستشفى تخصصي من نوعه بسعة 200 سرير، ليصبح هذا المستشفى منارة أمل للأطفال الذين يواجهون أمراض خطيرة في أنحاء دولة الإمارات والمنطقة والعالم ككل.

ويعتبر مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال أول مستشفى من نوعه في دولة الإمارات يختص حصريًا بعلاج الأطفال، حيث يخطّ معايير جديدة للتميز في تقديم الرعاية الصحية على المستوى العالمي – من خلال دعم الابتكارات الطبية والأبحاث الرائدة وتوظيف التقنيات المتطورة.

وفي إطار هذا التعاون الهام ينقل فريقنا لطب عيون الأطفال خدماته من مقره الحالي في مستشفى مورفيلدز دبي للعيون إلى مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، حيث يقدم للأطفال الذين يعانون من مشاكل في العيون خدمات طبية متكاملة في أجواء متميزة صممت خصيصًا للأطفال.

نحن نرى في هذه الخطوة فرصة متميزة تتيح لنا استقبال الحالات المعقدة في مجال أمراض ومشاكل العيون، في مستشفى متطور مجهز بالكامل لتقديم خدمات طبية في اختصاصات متعددة، ونحن على ثقة من أنكم ستلمسون هذا الفرق.

نتطلع لاستقبالكم قريبًا في قسم مستشفى مورفيلدز دبي لطب عيون الأطفال، المتواجد في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال.

للأسئلة، التعليقات أو الاستفسارات يرجى عدم التردد بإرسال رسالة عبر البريد الالكتروني [email protected]

فريق طب عيون الأطفال

“أنا سعيدة جدًا بفرصة العمل في مستشفى يقدم خدمات الرعاية الصحية حصريًا للأطفال. وأنا واثقة من أن مرضانا سيشعرون بالراحة في هذا المكان الملائم جدًا والمخصّص للأطفال. من الرائع أن تتاح الفرصة لنا كأخصائيين في مجال طب عيون الأطفال العمل إلى جانب خبراء متميزين في مجال الرعاية الصحية من اختصاصات فرعية أخرى، في مكان واحد”.

د. داراكشاندا خورام

استشاري طب عيون الأطفال

 

“تطّور طب عيون الأطفال بشكل ملموس على مدى السنوات العشر الماضية. ويساهم انتقال خدمات مورفيلدز لطب العيون إلى مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال في تقديم خدمات شاملة للمرضى من الأطفال الذين تتطلب حالاتهم استشارة من الاختصاصات الفرعية الأخرى في مجال طب الأطفال. وبفضل التطورات الطبية والجراحية فقد أصبح بالإمكان استقبال الحالات الأكثر خطورة وتعقيدًا في وحدات العناية المتخصصة”.

د. عرفان خان

استشاري طب عيون، مع التركيز بشكل خاص على طب عيون الأطفال و علاج الحوَل و إعتام عدسة العين لدى الأطفال و البالغين

 

“أعمل لدى مستشفى مورفيلدز منذ 12 عامًا، شهدت خلالها مدى التطور الذي حققته خدمات الرعاية الصحية المتخصصة للأطفال لدينا. لقد حقق مستشفى العيون التخصّصي للأطفال في لندن والتابع لمورفيلدز نجاحًا مذهلًا، ومن المشوّق أننا نسعى لتطبيق فكرة مماثلة هنا. لا يسعنا الانتظار لاستقبالكم في الموقع الجديد”.

الآنسة كاتي نايلور

مديرة قسم تقويم النظر

 

“أنا متشوقة جدًا للعمل في مستشفى مخصّص كليًا ليلائم الأطفال ويلبي احتياجاتهم. ونظرًا لخبرتي السابقة في العمل مع مستشفى مورفيلدز بلندن فقد لحظت بنفسي الفرق عند تخصيص مرفق علاجي للأطفال. أعتقد أن هذه الخطوة ستساهم في تخفيف شعور الخوف والتوتر الذي قد يشعر به الأطفال عند فحص عيونهم، كما قد يجعل تجربتهم أكثر استرخاءً. لقد شاهدت المرافق في المستشفى الجديد مما يجعلني متأكدة من أنها ستحظى بإعجاب المرضى كما حازت على إعجابنا”.

 الآنسة إيما سميث

أخصائية تقويم النظر

 

“سيتيح لنا العمل بالتعاون مع عدد من خبراء الرعاية الصحية في مجالات متقاربة القدرة على تقديم خدمات طبية متخصصة تلبي احتياجات كل مريض على حدة، وهو أمر تتخطى مزاياه الخبرة التي نكتسبها نحن كمزودين لخدمات الرعاية الصحية، ليشمل تعزيز تجربة المرضى. أنا أتطلع للمشاركة في هذه المرحلة الجديدة المشوّقة والعمل ضمن طاقم طبي متعدد التخصصات”.

 الآنسة شارون حسين

أخصائية تقويم النظر مسؤولة

العنوان

يقع مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال في البناء المجاور لمستشفى لطيفة (مقابل الوافي مول). تقع مدينة دبي الطبية في المنطقة المجاورة للمستشفى مباشرة – يمكن الوصول للمستشفى عن طريق شارع الشيخ زايد.

إتصل بنا

العنوان: مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال، شارع عود ميثا

الجداف، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +971 4 281 1000

البريد الإلكتروني:  [email protected]

الموقع: aljalilachildrens.ae

شارك هذه الصفحة:

داخل حول مورفيلدز

متّصلة…

شراكتنا مع مدينة دبي الطبية
نحن في مستشفى مورفيلدز دبي للعيون أكثر من سعداء بمشاركتنا الم...
اقرأ المزيد
عراقتنا
خلال الحرب العالمية الثانية بدأ المستشفى في استقبال الحالات ا...
اقرأ المزيد
إطلب موعد

X
إطلب موعد