رؤيتنا ومهمتنا

رؤيتنا

يسعى مستشفى مورفيلدز أبوظبي للعيون ليكون أفضل مستشفيات العيون في الشرق الأوسط وذلك بخدمة المرضى بفائق الشفاقية والاحترام وبتلبية الاحتياجات الخاصة لكل مريض. ويقوم مستشفى مورفيلدز أبوظبي للعيون بالمساهمة في برامج البحث والتعليم ليحث بذلك على مستويات التعليم عالمية في المنطقة.

مهمتنا

لتحقيق هذه الرؤيا يضطلع القائمون على المستشفى بالمهام الآتية:

  • تسيير العمل وفقاً لأعلى المعايير كما هي الحال في مستشفى مورفيلدز لندن للعيون بهدف الارتقاء إلى التوقعّات التي يحملها اسم هذا الصرح الإستشفائي الشهير.
  • توفير مجموعة شاملة من خدمات طب العيون مع التركيز على ملء الفراغ في خدمات الاختصاصات الفرعية في المنطقة.
  • المساهمة في إيجاد وتطوير الأبحاث المتقدمة وفرص التدريب في المنطقة بالتعاون مع المنشآت الطبّية المحلّية ومستشفى مورفيلدز لندن للعيون ومعهد طب العيون.
  • اعتماد سياسات توظيف وممارسات قادرة على استقطاب الكفاءات العالية في بيئة تعترف بمساهماتها القيّمة في إنجاح الرؤيا التي نتطلّع إليها.

قيمنا

سعياً لتحقيق هذه الرسالة، يتوقع من فريق عمل مستشفى مورفيلدز أبوظبي للعيون أن يتحلى بالصفات
التالي ذكرها.

  • المهنية. سواء أكان طبيباً معالجاً يلتزم بمعايير الأداء المتفوقة التي يمثلها مورفيلدز، أو أحد مسؤولي إدارة شؤون المرضى يترجم لأحد المرضى خلال استشارة طبية، أو حد أعضاء فريق المحاسبة والمالية – فإننا في مورفيلدز نسعى دائماً إلى تحقيق أعلى معايير الجودة والأداء في بيئة العمل.
  • البشاشة والترحيب. بغض النظر عن الخلفية التي يأتي منها المرضى فهم قد يشعرون بالضعف عند قدومهم للمستشفى. نحن نلتزم بمساعدة مرضانا على الشعور بالراحة. سيرحب بهم فريق العمل ببشاشة وود وسيقدمون لهم الدعم خلال زيارتهم.
  • تقديم العون والمساعدة. نحن نقدم المساعدة لمرضانا مهما كان ما يحتاجونه أمراً بسيطاً. جميع أفراد طاقم العمل سيبذلون جهدهم لتوفير أي نوع من العون والمساعدة قد يحتاجها المريض.
  • السلامة. نحن نضع السلامة في مقدمة أولوياتنا في كل ما نقوم به، ونسعى للمبادرة مسبقاً لضمان تحقيقها. نحن نتعامل مع أية مخاطر محتملة بمجرد ملاحظتها، أو نقوم بإطلاع مدير العمليات أو كبير الممرضين أو مسؤولي الصحة والسلامة عليها.
  • الهدوء والثقة. نحن نسعى لأن يغادر المرضى المستشفى وهم يشعرون بأن رعايتهم تمت على يد فريق عمل يتمتع بالثقة، لذا فإننا نحرص على بث أجواء الهدوء والسكينة لمساعدة المرضى على الشعور بالطمأنينة والاسترخاء.
  • الإيجابية والمرونة. نحن نقوم بكل ما تتطلبه المهنة. ونحن لا ننتظر من يشير إلى أمر ما ويطلب منا القيام به. نحن نلتزم باتخاذ خطوات لتحسين الأداء في أي حالة تقصير نلاحظها بأسلوب بنّاء ومتعاون.
داخل حول مورفيلدز الوسوم: , , , , , , , , , , , , , , , , ,

متّصلة…

اتفاقيتنا مع الشرقية المتحدة للخدمات الطبية
قام مستشفى مورفيلدز للعيون بعقد اتفاقية مع الشرقية المتحدة لل...
اقرأ المزيد
رؤيتنا ومهمتنا
رؤيتنا يسعى مستشفى مورفيلدز أبوظبي للعيون ليكون أفضل مستشفيا...
اقرأ المزيد
عراقتنا
خلال الحرب العالمية الثانية بدأ المستشفى في استقبال الحالات ا...
اقرأ المزيد