فريقنا الطبي

سمعتنا هي أهمّ استثمار لدينا. يوظّف مستشفى مورفيلدز أبوظبي للعيون أفضل الاستشاريين، أغلبهم عملوا وتلقوا تدريبهم لدى مورفيلدز لندن.الاستشاريين لدينا متمركزون على الدوام في الشرق الأوسط ولفترات متواصلة بهدف تأمين استمرارية الجودة والمتابعة في العناية الطبية.

نحن على تواصل شخصي مع ما يزيد عن مئة أخصّائي يعملون لدى مستشفى مورفيلدز لندن لكي نوفرّ لكم مجموعة رائدة من الخدمات الطبّية الفريدة من نوعها في مختلف الاختصاصات.يتضمن الفريق الطبي في مستشفى مورفيلدز أبوظبي للعيون أخصائيي طب العيون، أخصائي قياسات البصر، أخصائي متمرّس في تقويم البصر، وصيدلي، تم اختيارهم لتميز كل منهم في مجاله. كما يضمّ الفريق أيضاً أخصائي تمريض ميداني ومساعدين طبيين على درجة عالية من التدريب. علماً بأن معظم أعضاء هذا الفريق قد تلقوا تدريباتهم في مستشفى مورفيلدز لندن للعيون وهم متفانون في تقديم الرعاية الطبية الأفضل .

مستشار العيون

طبيب العيون هو طبيب ذو كفاءة ومؤهلات عالية يتخصص في علاج المشاكل الطبية والجراحية المتعلقة بالعيون. ويتخصص فريقنا المتميز من خبراء طب العيون في علاج مجموعة واسعة من أمراض العيون منها إعتام عدسة العين والجلوكوما وطب أطفال العيون وأمراض القرنية والشبكية والحَوَل، بالإضافة إلى الجراحات الاختيارية مثل جراحات تصحيح البصر بالليزر (LASIK) وجراحات العين التجميلية.

إقرأ المزيد من المعلومات عن أطباء العيون هنا

أخصائي فحص النظر

أخصائيو البصريات هم خبراء مؤهلون يفحصون العيون ويقيسون مستوى الإبصار ويقدمون المشورة حول
مشاكل الإبصار، ويقومون بوصف وتوفير النظارات والعدسات الطبية. يتمتع فريقنا من أخصائيي فحص النظر بأعلى المؤهلات العلمية التي تمكنهم من استخدام أحدث الأجهزة و المعدات لضمان الحصول على أدق النتائج عند قياس ضعف النظر.
إقرأ المزيد من المعلومات عن أخصائي فحص النظر هنا 

أخصائي تقويم النظر

يبرز دور أخصائي تقويم البصر خلال المراحل المبكرة للكشف عن أمراض العين ومتابعتها، وهو دور أساسي وهام لحماية العين من فقدان قدرة الإبصار وتفاقم مشاكل الرؤية. ويتمتع فريقنا من مقومي البصر، الحاصلين على تدريبهم من المملكة المتحدة، بخبرة واسعة وكفاءة عالية في تحديد والكشف عن مشاكل العيون الشائعة والنادرة على حد سواء، مما يضمن تجنب حدوث المضاعفات الخطيرة في حال الكشف عن هذه المشاكل وعلاجها في وقت مبكر.

إقرأ المزيد من المعلومات عن أخصائي تقويم النظر هنا 

أخصائي العيون الاصطناعية

أخصائي العيون الاصطناعية هو خبير يختص بتصنيع وتركيب العيون الاصطناعية للأشخاص الذين فقدوا إحدى عينيهم أو كلتيهما نتيجة لحادث أو مرض ما. يتمتع أخصائي العيون الاصطناعية لدينا بخبرة وكفاءة عالية ويؤدي عمله على أعلى المستويات ويعتبر أحد رواد اختصاص تركيب العيون الاصطناعية.

إقرأ المزيد من المعلومات عن أخصائي العيون الاصطناعية هنا  

متّصلة…

دكتور حامد مفيز أنور
زمالة الكليّة الملكيّة لأطبّاء العيون (لندن) وزمالة الكليّة الملكيّة للأطبّاء ...
اقرأ المزيد
Dr. Qasiem Nasser
MD, MRCOphth, FEBO, FRCS(Ed) Consultant Ophthalmic Surgeon Specialist in Oculoplastic Surgery Specialist in Cataract and Refractive Vision Correc...
اقرأ المزيد
الدكتور سيد أسد علي
بكالوريوس في الطب والجراحة، عضو الكلية الملكية للجراحين في إدنبره استشاري طب ع...
اقرأ المزيد
الدكتور ياسر أبو رية
بكالوريوس في الطب والجراحة، درجة الماجستير والدكتوراه من جامعة القاهرة، ماجست...
اقرأ المزيد
الدكتور محمد عرفان خان
دبلوم الكلية الملكية لأطباء العيون، عضو الكلية الملكية لأطباء العيون، زميل الك...
اقرأ المزيد
الدكتورة داراكشاندا خورام
بكالوريوس في الطب والجراحة، زمالة الكلية الملكية للجراحين (غلاسكو)، زمالة المج...
اقرأ المزيد
الدكتور محمد صهيب مصطفى
بكالوريوس في الطب، عضو الكلية الملكية لأطباء العيون (MRCOphth)، زميل المجلس الأوروب...
اقرأ المزيد
الدكتور افيناش جوربكساني
بكالوريوس في الطب والجراحة، دبلوم في طب العيون والجراحة، زميل الكلية الملكية ل...
اقرأ المزيد