يلتزم مستشفى مورفيلدز بتقديم العناية الطبية الأفضل للمرضى.

إذاكانت لديك تجربة إيجابية في مورفيلدز وكنت ترغب في مشاركة هذه التجربة معنا، فتفضل بملئ هذه الاستمارة.

أما إذا شعرت بأن تجربتك في المستشفى لم تكن بالمستوى المطلوب أو كان لديك أية تعليق فيمكنك تقديم شكوى رسمية.نحن نتعامل مع كافة الشكاوى على درجة عالية من الجدية، وبشكل سري للغاية، كما إننا نتحقق بشكل فردي من كل حالة ونسعى للرد بأقصى سرعة ممكنة. نحن نعي تماماً أهمية هذه الشكاوى ونرى فيها فرصة لتعلم كيفية تحسين خدماتنا على جميع الأصعدة.

حاول التقدم بالشكوى بأسرع ما يمكن فهذا يساعد الجميع على تذكر الأحداث وبالتالي التصرف بطريقة فعالة أكثر.الرجاء تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات بما فيها اسمك الكامل ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني ورقم المريض إن أمكن.

بسبب مسؤوليتنا عن سرية المريض فنحن لا نستطيع إعطاء أية معلومات لأي جهة ثالثة إلا بكتاب خطي من المريض. لذا إن كنت تقدم شكوى بالنيابة عن قريب أو صديق، فسنحتاج إلى رسالة موقعة من المريض يوافق فيها على مناقشة تفاصيل رعايته الطبية.

يرجى تقديم ملاحظاتك باستخدام النموذج التالي: