حول مورفيلدز

تأسس مستشفى مورفيلدز لندن قبل أكثر من ٢٠٠ عام ليكون أقدم وأكبر مستشفى للعيون في العالم. يشتهر المستشفى عالميا بأعماله الشاملة في المجالين السريري والبحثي، وهو مركز عالمي هام للرعاية والتدريب في اختصاصات طب العيون، وتلقى فيه أكثر من نصف أطباء العيون بالمملكة المتحدة تدريبهم التخصصي.

وإلى جانب معهد “يو سي إل” لطب العيون، والواقع بجانب المستشفى، تشكل المؤسستان أكبر موقع للعناية بالعيون والتثقيف والبحث الطبي في المجال حول العالم.

اتفاقيتنا مع الشرقية المتحدة للخدمات الطبية

قام مستشفى مورفيلدز للعيون بعقد اتفاقية مع الشرقية المتحدة للخدمات الطبية في أبوظبي لتأسيس مركز مستشفى مورفيلدز للعيون أبوظبي لتوفيرمستويات عالية من العناية الطبية للعيون لسكان أبوظبي والمنطقة…
اقرأ المزيد

رؤيتنا ومهمتنا

يسعى مستشفى مورفيلدز أبوظبي للعيون ليكون أفضل مستشفيات العيون في الشرق الأوسط وذلك بخدمة المرضى بفائق الشفاقية والاحترام وبتلبية الاحتياجات الخاصة لكل مريض. ويقوم مستشفى مورفيلدز أبوظبي للعيون بالمساهمة في برامج البحث والتعليم ليحث بذلك على مستويات التعليم…
اقرأ المزيد

٢٠٠ عام من عراقتنا

خلال الحرب العالمية الثانية بدأ المستشفى في استقبال الحالات الجراحية بعد أن تمّ إخلاء معظم مرضى العيون إلى خارج لندن. وفي عام ١٩٤٤ وعلى أثر إصابة صاروخية مباشرة دمّرت أجزاءً كبيرةً من مورفيلدز أضطّر القائمون عليه إلى إعادة تشيّيده على مساحة خضراء. ثمّ تمت إزالة الدمار وأعيد….
اقرأ المزيد

متّصلة…

اتفاقيتنا مع الشرقية المتحدة للخدمات الطبية
قام مستشفى مورفيلدز للعيون بعقد اتفاقية مع الشرقية المتحدة لل...
اقرأ المزيد
رؤيتنا ومهمتنا
رؤيتنا يسعى مستشفى مورفيلدز أبوظبي للعيون ليكون أفضل مستشفيا...
اقرأ المزيد
عراقتنا
خلال الحرب العالمية الثانية بدأ المستشفى في استقبال الحالات ا...
اقرأ المزيد